شركة راتنجات السعودية المحدودة - مجموعة العمودي

  • Adresse: جدة 21593 ص.ب 53615
    Ville : Jeddah
  • Tel: 00966126350535 /
    Fax: 00966126362483
    Gsm:

Produits chimiques


   

   تأسـست مجموعة أحمد آل أبوبكر العمودي منذ مطلع السبعينات من القرن الماضي في مدينة جــدة بالمملكة العربية السعودية ، وتعتبر من أكبر البيوت التجاريه والصناعية والعقارية في المملكة.

وتشهد المجموعة تطوراً مستمراً في جميع أنشطتها وذلك لمواكبة كل ماهو حديث للحفاظ على جودة منتجاتها وخدمة عملائها يداً بيد مع شركائها في النجاح . كانت رؤيتنا حينئذ أن تكون مجموعة أحمد العمودي من الشركات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط في مجالي الصناعة و التجارة.

و هذا يمكن تحقيقه بمعرفة احتياجات السوق و توفيره في المنطقة. كخطوة أولى في تحقيق رؤيتنا, تركز مجموعة أحمد العمودي على قطاعين رئيسيين, الصناعة و التجارة.

في مجالنا الصناعي, نحن نصنّع لنتاجر. و في مجالنا التجاري, نحن نتاجر لنُصنّع. و هانحن اليوم نرى أنفسنا قريبين من تحقيق رؤيتنا و ذلك عن طريق زيادة حصتنا السوقية في المملكة العربية السعودية و منطقة الخليج.

   was established in Jeddah in early 1970s .It is considered as one of the biggest private company in Trade , industry and Real Estate.

During the past 25 years the group has been very active in the market and has made a significant progress to maintain good quality standard to satisfy clients and business as well

The group’s vision was to be one of the leader companies in the Middle East in industrial and trading sectors. This can be achieved by looking at the market needs and make it available within the region.

Contacter : شركة راتنجات السعودية المحدودة - مجموعة العمودي

Les champs marqués avec une étoile (*) sont obligatoires!